هل لديك الرغبة في تأثيث منزلك ؟؟ هل فكرت في اقتناء سيارة أحلامك ؟؟ هل ترغب باستكمال تعليمك أو تعليم أبنائك في أرقى وأفضل الجهات التعليمية ؟؟ هل تنقصك السيولة المالية لتحقيق تطلعاتك وتلبية متطلباتك ؟ هل أنت في صدد التوسع في أنشطتك التشغيلية وترغب باستئجار أصول ومعدات مع منحك الأفضلية في تملكها مستقبلا ؟ نحن في شركة أصول نوفر لك الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية و التي تلبي احتياجاتك عبر منتجاتنا المتعددة ، فإن كان تطلعاتك في امتلاك سيارة أو أي سلعة آخرى أو كان لديك هدف للحصول على احتياجاتك من السيولة النقدية فنحن نوفر لك ذلك عبر منتجاتنا المتنوعة والتي تشتمل على :

التورق المبارك من أصول
وهو احدى صيغ التمويل التي تعتمد على صيغة البيع بالمرابحة والتي تتميز بها شركة أصول الحديثة للتمويل حيث أنها لا تعتمد على صيغة التورق المنظم المحرمة شرعا حيث يقوم العميل بشراء السلعة التي تملكها شركة أصول الحديثة للتمويل بثمن مؤجل وفق عقد بيع تمويلي يتم بموجبه نقل ملكية السلعة الى العميل بحيث يتملك السلعة تملكا كاملا يحق له من خلالها التصرف في السلعة بيعا وشراء ونقلا كما يحق له توكيل طرف ثالث ببيع السلعة بثمن حال على غير شركة أصول الحديثة للتمويل وقبض ثمنها نقدا .وانطلاقا من رؤية الشركة ورسالتها في الالتزام بتطبيق أحكام الشريعة الاسلامية في كافة تعاملاتها فقد حصلت الشركة على إجازة اللجنة الشرعية بالعمل على منتج التورق المبارك وفق الصيغة المذكورة .


المرابحة المباركة من أصول
هي احدى صيغ البيع المباحة والتي بموجبها يتقدم العميل بطلب شراء سلعة ما ( سيارة - أثاث - ..... الخ ) من السلع المباحة شرعا من شركة أصول الحديثة للتمويل والتي بدورها تقوم ببيع السلعة المذكورة للعميل بعد أن تقوم بتملكها بثمن مؤجل بأكثر من ثمنها الحال وهي احدى الصور الشائعة . وانطلاقا من رؤية الشركة ورسالتها في الالتزام بتطبيق أحكام الشريعة الاسلامية في كافة تعاملاتها فقد حصلت الشركة على إجازة اللجنة الشرعية بالعمل على منتج المرابحة المباركة وفق الصيغة المذكورة .


الاجارة المباركة من أصول
تعد عقود الاجارة التمويلية أحد أبرز عقود التمويل المعاصرة سواء في تمويل الأفراد أو الشركات لما تتميز به من مزايا كثيرة لطرفي العقد. وتتميز هذه الصيغة من العقود بأنها توفر للعميل حق الانتفاع بأصل معين لمدة معينة بغرض تحقيق منفعة أو ربح دون الدخول في مخاطر شح السيولة أو هلاك الأصل كما أنها تتيح للعميل الانتفاع بالأصول لأغراض معينة وهذه المزايا مفيدة جدا خاصة للشركات الانشائية والصناعية والتي تنتهج اسلوب العقود التشغيلية والتصنيعية والإنشائية بحيث تضمن استمرارية أعمالها دون الدخول في مخاطر تقادم الاصول أو هلاكها كما تضمن حصولها على أحدث التقنيات الموجودة والتي تتطور يوما بعد يوم . ويقوم هذا المنتج عن طريق تقدم العميل بطلب استئجار أصل معين تملكه شركة أصول الحديثة للتمويل لمدة معينة وفق أحكام الشريعة الاسلامية ويمكن أن يتضمن هذا العقد على وعد بالتمليك في حال توفر الرغبة من الطرفين على أن تطبق الاحكام الشرعية المنظمة لذلك في مثل هذه الحالات .وانطلاقا من رؤية الشركة ورسالتها في الالتزام بتطبيق أحكام الشريعة الاسلامية في كافة تعاملاتها فقد حصلت الشركة على إجازة اللجنة الشرعية بالعمل على منتج الاجارة المباركة وفق الصيغة المذكورة .

منتج رهن المعدات ( أفراد - شركات )
منتج الإجارة التمويلية ( أفراد - شركات )
منتج المرابحة ( أفراد - شركات )
منتج تمويل ( أفراد )