نبذة عن الشركة
تأسست شركة أصول الحديثة للتمويل في مدينة جدة في عام 2004 م برأسمال وقدره 510 ألف ريال سعودي وقد كانت تعرف بشركة أصول الحديثة للتقسيط ، وقد كانت فكرة انشاء الشركة منبثقة من رؤية مؤسسيها في الاستثمار في صناعة التمويل الاسلامي سعيا لتبوء مركز ريادي في هذا المجال . وقد تابعت الشركة مسيرتها بجهود مجلس ادارتها وموظفيها محققة النجاحات الواحدة تلو الاخرى ، وفي شهر سبتمبر من عام 2009 م أطلقت الشركة هويتها الجديدة تحت اسم " شركة أصول الحديثة للتمويل " وقد قامت الشركة برفع رأس مالها في ذلك العام الى 60 مليون ريال سعودي وذلك بتوفيق الله أولا ثم بجهود مجلس ادارتها والعاملين بها وقد قامت الشركة خلال مسيرتها بافتتاح فروع في كل المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية سعيا منها لتلبية احتياجات عملائها من خلال منتجاتها التمويلية المختلفة والتي تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية . وفي عام 2013م قامت الشركة برفع رأسمالها الى 100 مليون ريال بفضل الله وتوفيقه ومازالت الشركة تسير وفق خططها وتوجهاتها الاستراتيجية لتكون من الشركات الرائدة في مجال التمويل الاسلامي .

رؤيتنا
أن رؤية الشركة نابعة من رؤية مساهميها والهدف الرئيس الذي من أجله تم انشائها والمتمثل في أن تكون شركة أصول الحديثة للتمويل من الشركات الرائدة والمميزة في تقديم الحلول التمويلية وفق أفضل المعايير المهنية آخذة في عين الاعتبار تطبيق أحكام الشريعة الاسلامية على كافة تعاملاتها بالإضافة الى تقديم أرقى وأفضل الخدمات لعملائها بكافة أطيافهم من خلال تنوع منتجاتها المقدمة بمزايا تنافسية وإجراءات ميسرة .

رسالتنا
أن نكون روادا في صناعة التمويل الاسلامي من خلال ابتكار أفضل الحلول التمويلية وبما يضمن تحقيق رغبات كافة المستفيدين من خدماتنا .

مجلس الادارة

عمر بن أحمد بغلف - رئيس مجلس الادارة ورئيس لجنة المخاطر
عبدالرحمن بن أحمد بغلف - نائب رئيس مجلس الادارة
سعيد بن أحمد بغلف - عضو مجلس الادارة والعضو المنتدب ورئيس اللجنة التنفيذية
عبدالله بن أحمد بغلف - عضو مجلس الادارة وعضو لجنة المراجعة